برج الدلو 2022 جاكلين أكيكي

برج الدلو 2022 جاكلين أكيكي، تنبؤات جاكلين أكيكي العامة لعام 2021:

إنه عام الاضطرابات المفاجئة، وهو عام مليء بالتغيرات، العديد من المحظوظين في عام 2022 بفضل دعم كوكب المشتري من برج الدلو الذي يوفر لهم فرصًا مهمة ومميزة، 2022 عام للانتقال من مرحلة واحدة إلى مرحلة أفضل على المستوى العاطفي لمعظم العلامات وفي نفس الوقت. سيكون عام التحديات الكبرى بالنسبة لبعض جيل طفرة المواليد، وسيكون عامًا مهمًا للغاية من حيث العمل والإنجازات وتحقيق الأهداف.

لديك اتجاهات جديدة تهدف إلى تطوير عملك الحالي. هذا العام لن تكتفي بالقليل، حيث أن شهيتك للنجاح والشهرة كبيرة، ولن توفر لك وسيلة حتى تحقق ما تريد.

أنت محظوظ في كثير من تحركاتك، ومن الحكمة أن تختار ما يناسب تطلعاتك المستقبلية لتجنب إضاعة الفرص.

هذا العام سوف تتذوق حلاوة النجاح، لكن خذ الأمر ببساطة، برج الدلو، ولا تبالغ في نفقاتك واحتفالات النصر والنجاح. كن حذرًا واحتفظ بعملة بيضاء ليومك الأسود كما يقول المثل الشائع.

التوقعات العامة لعام 2022 تبدو على عام جديد في سلسلة السنوات التي بدأت في 2022 وستستمر حتى عام 2025 حتى تنتهي كل المشاكل والحروب ويريح الناس ويزول الضغط ونصل إلى مرحلة جديدة. أما بالنسبة لأحداث العام الجديد، فهي تنتقل بنا من عصر الجدي إلى عصر الدلو، فتصبح سنة أكثر شدة وأصعب من السنوات الماضية، بعد أن مررنا بعام 2022 الذي كان سيئًا بسبب وجود ثلاثة كواكب في برج الجدي وبلوتون وزحل والمشتري، ويعد هذا الاجتماع من أصعب اللقاءات بينهم في برج الجدي، خاصة أنه لم يحدث منذ حوالي ألف عام وأثناء الصيف انضم إليهم الكوكب المريخ، الذي قضى حوالي ستة أشهر من الحمل في مواجهة الجدي معًا، شكل مربعًا فلكيًا، وهو برج الحمل. يعتبر المريخ كوكب الحرب والمشاكل. لذلك شهدت ستة أشهر من عام 2022 مخاطر واغتيالات وخلافات في عدد كبير من الدول. زاد انتشار فيروس كورونا بشكل كبير خلال هذه الفترة مقارنة بالعام الجديد. نشهد اختراقات طفيفة، لكنها لن تكون بدون مربع فلكي بين المشتري وزحل من برج الدلو وأورانوس من برج الثور، مما يعني أننا سنعيش في العديد من الكوارث الطبيعية.

راجع أيضًا مقالًا آخر من موقع Citadel

برج الجدي 2022 جاكلين أكيكي، توقعات برج الجدي 2021

إن معرفة العلامات من الأمور غير المقبولة في الدين الإسلامي ولا ينبغي أن تنتقل بها، ويجب على العبد المسلم أن يتوكل على الله في أمور حياته، ولا يصدق هذه التوقعات، وهي مجرد توقعات من أجل جلب وجهات النظر والشهرة لا أكثر، ولا ينبغي الاعتماد عليها في الحياة.

برج الجدي 2022 توقعات ماديا

نضع بين أيديكم ما يحمله هذا العام من أمور على المستوى المادي بين النجاح والعقبات التي يجدها كثير من الناجحين في حياتهم خلال هذا العام، والثقة بالنفس هي طريق النجاح على المستوى المادي خلال هذا العام وغيره. سنوات.